افتتاح منتدى الطبخ والغذاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افتتاح منتدى الطبخ والغذاء

مُساهمة من طرف بنون في السبت مارس 01, 2008 2:26 pm

مرحباً بكم جميعاً في منتدى الطبخ والغذاء.

لقد سمحت لنفسي بالتعريف بهذا المنتدى ( الطبخ والغذاء) كوني أول المساهمين بالمشاركة فيه. فاسمحوا لي بالترحيب بكل من اشترك ومن سيشترك باذن الله تعالى. على أمل الارتقاء بهذا المنتدى عالياً في سماء المعرفة والعلم . بايدينا جميعاً وبأفكار نيرة منكم ومساعدتكم نستطيع الصعود به عالياً.


تقاس رهافة ذوق القوم بفن طبخه، فالطبخ فن من الفنون شأنه شأن الفنون الأخرى، كالرسم والموسيقى.

غدت صناعة الطبخ، اليوم، مشكلة بيتية، بعد أن انقطعت الصلة بين كثير من الفتيات وبين تحضير الطعام. إن انهماك الفتاة بالدراسة الجامعية، ثم انشغالها طوال نهارها في عملها، جعلا فتاة اليوم غريبة عن إتقان الطبخ وتحضير الطعام.

وهكذا بدأت فكرة إنشاء منتدى للطبخ والغذاء في منتدانا العزيز، حتى يساعد الكثير من الفتيات في تجاوز هذه المشكلة ،خاصة عند زواجها وذهابها لبيت زوجها، حيث وجب عليها تحضير ما يلزم للبيتها من طعام بدلاً من اضاعة المال الكثير على المطاعم والوجبات الجاهزة. وإن شاء الله تعالى نوفق جميعاً يداً بيد إلى تعريف المرأة العربية على مختلف فنون الطبخ العالمي سواء كان شرقياً أم غربياً. بالطبع إضافة إلى ابداعات المطبخ العربي الغني بأشهى وأطيب المأكولات والحلويات.
نتمنى جميعاً أن يرضي هذا المنتدى جميع الأذواق عن طريق عرض أطيب الوصفات.
فأرجوا من الله تعالى أن نوفق في مساعدة كل الراغبين في تعلم الطبخ ، ومن يرغب بالتجديد لما يعرف من وصفات ومعلومات مهمة. حتى نجعل من الطبخ عملية سهلة ممتعة تشعر معها سيدة البيت براحة ولذة. لأنها تقوم بتحضير ما لذ وطاب من المأكولات التي تشتهي وتحب هي وعائلتها.

يقول المثل:" مطبخ ناجح ، بيت سعيد" .
نأمل هنا أن نجعل مطبخنا ناجحاً ليكون بيتنا سعيداً.
نتمنى أن نوفق وإياكم في تحقيق الافادة والاستفادة، من كل ما سيكتب ويطرح.

ودمتم بود
بنون


بنون

عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى